الأحد، 27 سبتمبر 2015

بارت 3 " القصر الاسود "



* مراجعه الاحداث *

وقت مجادله الفتيات لم ينتبهن لاختفاء تايجي و تظهر صرخه مزعجه بشكل قوي من القبو 

* البارت 3 *

هانلين { بصوت متردد } : اسمعتن ما سمعته 
لورين : نعم 
اريانا : تايجي يا الهي 
بلاندا : بسرعه اي اتجاه القبو !
لورين : لا يوجد قبو هنا 
هانلين : اتمزحين , الصوت من تحت المنزل 
اريانا : اين حارس هذا البيت لابد ان هناك قبو 
لورين : اقول لكم انا املك اتجاهات المنزل لا يوجد قبو هنا !
اريانا : مستحيل 
هانلين : تايجي اتسمعيننا ؟
بلاندا : لنتصل بالشرطه 
هانلين : الشرطه حقا ؟
- صرخه اخرى بشكل اقوى -
اريانا : اصبحت الصرخه اقرب 
لورين : انتظرن ! الملح يحرقهم اليس كذلك 
اريانا : ستقومين بحرق المنزل هكذا هل انت في عقلك 
هانلين : و قد نخسر تايجي 
بلاندا : لا نملك خيار اخر غير ايجادها الان بسرعه 
لورين : سأتصل بالحارس لأسأله ان كان هناك قبو هنا !
بلاندا : اسرعي لا نملك الوقت 
- تصعد لورين الى فوق لاخذ هاتف المنزل و الاتصال -
- تصرخ لورين بعد فتح غرفتها -
بلاندا : ماذا حدث
هانلين : لنصعد بسرعه !
- تصعدن الفتيات -
اريانا : تايجي !
لورين : يا الهي تايجي هل انت بخير !
هانلين : لكن اذا كانت هي هنا ؟ الصرخه التي من اسفل لمن ؟ 
بلاندا : بحق البطاطا , لنهرب . هانلين و لورين احملو تايجي و لنرحل من هنا لا نحتاج الى اغراضنا فلنقم برميها !
لورين : سنتجه الى المستشفى 
- تخرجن الفتيات بسرعه و يقمن بطلب تاكسي للذهاب للمستشفى - 
بلاندا : مازالت لم تستيقظ الى الان لماذا ؟ 
هانلين : لنسأل الطبيب , بدأت اخاف 
الطبيب : من المسؤول عنها 
اريانا و لورين و هانلين و بلاندا : انا 
الطبيب : ههههههه , حسنا الحقن بي 
اريانا : ما بها ؟
الطبيب : الى الان لم تستيقظ , يبدو انها بغيبوبه او اغمى عليها لا يمكننا الجزم و الان سندخلها الى قسم الاشعه , و نريد توقيع احداكن 
هانلين : انا سأوقعها 
- يقومون بأدخال تايجي الى الاشعه - 
هانلين : حسنا ما النتيجه 
طبيب : لا اعلم حالتها غريبه , يبدو وكأن هناك دقات قلب اخرى معها لكن لا يوجد شيء بالاشعه . اتعرفون ما السبب ؟ 
هانلين : لا نعلم . هل ستستيقظ قريبا ؟ 
طبيب : بعد اسبوعان تقريبا 
اريانا : لكن ماذا تقصد بدقات قلب اخرى ؟
طبيب: يبدو وكأن هناك شخصان بنفس الجسد , لابد انني اهلوس فهذا مستحيل 
بلاندا : حسنا , شكرا لك . اين سنقوم بالدفع ؟
طبيب: انه على حسابي 
اريانا : لماذا ؟
طبيب : حالتها غريبه و اريد اكتشاف الامر فسأجعل العلاج على حسابي 
بلاندا : حسنا , نحن سنذهب شكرا لك 
- تذهب الفتيات الى اقرب متجر - 
هانلين : اذن , اصبحت الجنيه بداخلها 
لورين : ليتني اخبرتكم بالأمر 
بلاندا : انظري ما فعلتي انه خطؤك 
اريانا : لا تضعن اللوم على احد , تايجي من كان يجب ان تخبرنا , بدلا من جعله سرا مع لورين 
لورين : و الان ما العمل ؟
هانلين : هل نخبر الطبيب , لابد انه له خبره بهذه الامور 
بلاندا : لم ارتح له 
اريانا : لنجعل الطبيب اخر خطه 
لورين : اذن ما هي الخطه a
هانلين : سنبحث عن منزل و نقوم بشراء الاثاث و الالكترونات فهذا سيأخذ مننا اسبوعين تقريبا 
اريانا : هذا يعني ان نبقى من دون اكل ! هل يمكنكن البقاء من دون اكل لاسبوعين 
بلاندا : مستحيل لا يمكنني ! هل تمزحين 
لورين : من اجل تايجي !
بلاندا : حسنا 
لورين : هي سنضع جميع اموالنا هنا مع بطاقاتنا الائتمانيه و سأقوم بجلب بطاقه تايجي و مالها , لنتجه الى محل الاثاث و هانلين انت ابحثي لنا عن منزل .
- جميع الفتيات تذهبن الى محل الاثاث و للبحث عن منزل ما عدا لورين تتجه الى المنزل القديم للبحث في حاسوبها عن اجوبه -
لورين * اذن سأبحث الان عن دخول الجن الاجسام , اوه ها هو اول موضوع .
اسباب دخول الجن و كيفيه اخراجها *
* اذن السبب الاول هو التقرب من الشخص او امتالك جسده كليا .. طريقه اخراجها ... *
- ينبعث صوت من الطابق السلفي بخطوات ارجل *
لورين : * تبا لي من قال لي ان ارجع *
- تختبأ لورين خلف الباب -
- تقترب اصوات الارجل -
هانلين : لورين يا ايتها 
لورين : اه اخفتيني ظننتكي جني 
هانلين  : عرفت انكي سترجعين هنا , الم نقل اننا سنبحث معا . لما اخلفتي الوعد !
لورين : لم استطع الانتظار . اريد ان ارجع تايجي 
هانلين : جميعنا نريد انت ل...
_ يقاطعها صوت في المطبخ كاشعال النار و صوت صنبور المياه _
لورين : انها اشاره لنا للخروج 
هانلين : عند العد ل 3 نتجه بأسرع ما يمكن الى الاسفل هيا 
لورين : 1
هانلين : 2
 لورين : 3
_ تركضان الى الاسفل لكن يتوقفان و كأن احدا ممسكاً بقدميهما _
لورين : اتشعرين بقدمك ؟
هانلين : لا , نحن في عداد الاموات رائع 
_ صوت ضخم يتكلم : مرحبا بكن انها اشاره للترحيب اخطأتن فهمنا _
هانلين : نحن نرفض ترحيبك نتأسف هل يمككنا الذهاب 
_ يختفي الثقل عن قدميهما -
لورين : هيا لنخرج 
_ بعد مرور يومان و الانتقال الى منزل جديد _
هانلين : سنذهب اليوم الى الطبيب للاستفسار عن تايجي 
لورين : هيا لنذهب 
_ عند الطبيب _
لورين : ما هي اخبار تايجي ؟
طبيب : اوه اتيتن 
هانلين : ما هي اخبارها ؟
الطبيب : اصبح بدل و كأن شخصان في جسد واحد .. اصبحت هناك دقات قلب لاربعه اشخاص 
بلاندا : اتمزح معنا ؟
الطبيب : هل يمكنكن شرح ما حدث سأساعدكن 
اريانا : لا نملك خيار اخر 
- تقوم اريانا بالشرح -
طبيب : انها تشبه حاله احدى المرضى , انهم في الغرفه المقابله لكن فقط في غيبوبه من دون اشخاص بداخله 
اريانا : هل ستكون بخير 
لورين : هذه اشاره لامتلاكهم جسدها اليس كذلك 
طبيب : لابد يا لورين قرأتي عنهم , كلام لورين صحيح . لكن يجب ان ننتظر استيقاظها بعد اسبوع و نصف و بعدها نخرجهم !
لورين : هل اخرجت احدا من قبل 
طبيب : لا , لكن اعرف حالات مثل هذه 
بلاندا : و كأنك جني فأنت تشبههم 
طبيب { بغضب } : وداعا !
بلاندا : ههههههه 
لورين : كان سيساعدنا 
هانلين : بلاندا احساسي مثلك 
بلاندا : هو من يقوم بجلبهم لجسدها صحيح ؟
هانلين : احسنتي مثل تفكيري 
اريانا : سأقوم بطلب المدير لنرى ان كان هناك هذا الطبيب هنا 
_ تتجهن الى مكتب المدير _
اريانا : لدينا استفسار !
المدير : تفضلي 
بلاندا : هل هذا الطبيب يعمل لديكم ؟
المدير : نعم 
هانلين : اوه حسنا , شكرا 
المدير : لكنه مات بحادث حريق قبل 4 ايام 
هانلين : ماذا !

- نهايه البارت 3 -






السبت، 26 سبتمبر 2015

بارت 2 " القصر الاسود "



* مراجعه الاحداث * 

بعد صعود تايجي الغرفه ترى الجنيه و تاتي لورين و تفتح الباب و تختفي ثم تسحب تايجي للاسفل 

* بارت 2 *

لورين : ها قد اتينا 
تايجي - تهمس - : هل انت متأكده اننا نريد ان ننتقل لما لا نبقى هنا الم تحسي ان هناك تحركات غريبه منذ ان قررنا ان ننتقل ؟
لورين : احم فتيات هيا ما قررتن ؟ 
اريانا : بعد تفكير طويل و عميق سننتقل بما انني ايضا سأنقل عملي للفرع الرئيسي 
تايجي { بحسره } : احس بضيقه لا اريد 
لورين - بصوت منخفض - : لا بد انه متضايق لانتقالك ارأيتي الان ستختفي احلامك 
بلاندا : انا جائعه لنذهب للشركه ! 
هانلين : اليس من المفروض ان تبقي للاكل ؟ جائعه و تريدين الذهاب للشركه ؟ 
اريانا : اخاف ان تقوم بأكل المدير 
بلاندا : مزعجات 

- جميع الفتيات يتجهن للعمل - 

- لورين في المكتب - 

لورين : اهلا . لقد اتصلت قبل قليل على عمال النقل لينقلو اغراضنا لكنهم يزعمون انه لا توجد اغراض ! هل قامو بسرقتها ام ماذا ؟ سأرفع قضيه عليكم ! 
مدير الشركه : سنحاول بحل المشكله نتأسف لازعاجكن و شكرا 
لورين : اوجدو حلا قبل ان ارفع القضيه 

- تغلق الهاتف - 

لورين : اوه نسيت ان اتحدث لتايجي ! 

- تتصل بها - 

لورين : تايجي اسمعي لقد وجدت لك عمل في شركتي ستكونين سكرتيره للمدير 
تايجي : اتمزحين ؟ سكرتيره ؟ 
لورين : انه افضل من بائعه .  هيا اتجهي للشركه 
تايجي : اوه حسنا , لكن رجاء لا تقرري مره اخرى من دون اخذ رأيي 
لورين : اسفه , اسرعي لا نملك الوقت 

-  في مكان عمل هانلين - 

هانلين : اوه رساله من بلاندا " اتصلي بي " 
هانلين : بلاندا ما بك ؟ انا مشغوله هل هو امر هام 
بلاندا : نعم ! اتجهت اليوم الى المنزل الذي سننتقل اليه لكن اغراضنا موجوده 
هانلين : و ما الغريب في الامر , لابد ان العمال نقلو الاغراض 
بلاندا : دعيني اكمل , لكن الان مدير شركه النقل اتصل بي و قال نتأسف عن ما حدث فسألته ماذا حدث اجابني بأنه تم سرقه اغراضنا و الى الان لم تصل الى المنزل الجديد !
هانلين : لابد انكي تتخيلين , انتظريني انا متجهه اليك الان 
بلاندا : حسنا بانتظارك , سأقوم باخبار اريانا 
هانلين : سأقوم باخبار تايجي و لورين 
بلاندا : لا لا تقومي باخبارهن , هناك شيء مريب بهن ! و سأقوله لك بعد قليل 

- تصل اريانا و هانلين و بلاندا الى المنزل -

اريانا : فتيات هل نقوم بختم القرأن قبل الدخول ؟
هانلين : لابد انه لورين اتصلت بشركه اخرى للنقل 
بلاندا : حسنا لندخل و نرى 

- تفتحن الباب -

اريانا { بصدمه } : اين الاغراض هل كنت تكذبين علينا !
هانلين : ارأيتي انه خيال 
بلاندا : لكن كيف و اتصال المدير
اريانا : بدأت اخاف , كم مره قلت لك توقفي عن المقالب 
بلاندا : تذكرت ! هيا لنتجه الى غرفنا 
اريانا : توقفي , انت تمزحين لا يوجد اي اثاث !
بلاندا : دعينا نصعد اولا 
- تصعدن فوق و تفتحن باب غرفتهن - 
هانلين : يا الهي الاثاث متواجد لكن لا اصدق عيني . قومي بقرصي 
اريانا : هل قمي بترتيب الاثاث !
بلاندا : بالطبع لا  و هل سأنهي جميع اثاث المنزل بنصف ساعه هل انت بعقلك !
هانلين : لكن اين اثاث الصاله ؟
بلاندا : لا اعلم , سأريكم شيئا , اتعلمون اين لاب توب لورين ؟ 
هانلين : انه في غرفتها بالتأكيد ! لكن كيف تم ترتيب الاثاث !
اريانا : لابد ان لورين لم تذهب للعمل اليوم و قامت بالترتيب مع تايجي 
- تتجهن الى غرفه لورين و تايجي -
بلاندا : ها هو سأقوم بفتحه 
هانلين : ماذا يحدث ؟ هيا اخبرينا بسرعه 
بلاندا : انظري الى محركات البحث التي كانت تنظر اليها جميعها عن ما سبب ظهور الجن في الاحلام و هناك سبب يقول يجب الابتعاد عن المنزل !
اريانا : ماذا ! جعلتنا ننتقل لهذا السبب وليس من اجل العمل !
هانلين : لماذا لم تقل لنا , كنا سنساعدها ! 
بلاندا : سننتظر رجوعهن 

- بعد مرور ساعه -

لورين : اهلا , تايجي انظري الاثاث وصل , سأقوم بسحب قضيتي 
تايجي : لكن لماذا هو مرتب هكذا , انها ال 6 الجميع في العمل !
لورين : انت محقه ! 
تايجي : الم اخبرك انني لا اريد الانتقال احس بشيء غريب في هذا المنزل
لورين : لما لم تقولي الى الان 
تايجي : لقد كنت ألمح لك طيله الوقت لكن رأسك بدون عقل 
لورين : سأبحث في النت , هل الجن يستطيع تحريك الاشياء 

- بلاندا تقوم بالتصفيق -
- لورين و تايجي يصرخان -
لورين : يا ايتها الفأره ظننتكي جني 
تايجي : لقد اخفتيني 
بلاندا : هيا سنجلس هنا و نتحدث عن قصه الجن معكن 
هانلين : نعم قمن بالشرح لقد سمعنا كل شيء
اريانا : فتيات هناك شيء غريب 
- يكملن الحديث من دون السماع لاريانا -
- اريانا تصرخ -
اريانا : اقول لكن ان هناك شيء غريب !
لورين : بحق الجحيم ماذا ؟
اريانا : انتن تجسلن على اثاث غرفه الصاله الذي لم يكن متواجد 
لورين : ماذا لكن عند دخلونا كان متواجد 
-  بلاندا و هانلين و اريانا ينظرن لبعضهن -
هانلين : يا الهي لا لا لن نبقى هنا لو لدقيقه ! 
لورين : قومو بالشرح لا افهم 
هانلين : اثاث الصاله لم يكن متواجد قبل دخولكن 
لورين : تمزحين ! 
- بينما الفتيات يتجادلن لم ينتبهن لاختفاء تايجي عندما قامت فتاه بجسم شفاف و عيون حمراء قامت بسحبها الى الاسفل -
لورين : اريانا هل انت متأكده هذا مستحيل 
هانلين : لنسأل تايجي بما انها تحس بهم 
بلاندا : تايجي اختفت اين هي 
اريانا : يا الهي لا تقولو انها ماتت !
- صرخه مزعجه بشكل قوي من القبو - 

_ نهايه البارت 2 _

الجمعة، 25 سبتمبر 2015

بارت 1 " القصر الاسود "


قبل بدايه الروايه سأشرح طريقه كتابتي 

اولا ما بين النجوم ** هو كلام الشخص ما بينه و بين نفسه 

ثانيا ما بين الاقواس {} مشاعر الشخص او تعبيرات الشخص 

ثالثا ما بين الشرطات -- احداث او افعال 

______

القصر الاسود : 1

- تجلس تايجي في حوض الاستحمام و تلعب بالماء بينما هناك شخص واقف في الزاويه ينظر اليها -

تايجي : هل انتهيت ؟ 
- يقترب الشخص و يقوم بلمسها انت ستكونين ملكي -
- تستيقظ تايجي بصراخ قوي و تيقظ لورين -

لورين : ما بك يا فتاه !
تايجي : ما زلت احلم هذا الحلم 
لورين : هل هو نفس الشخص ؟
تايجي : لا يمكنني الجزم انه شخص انه شبح . شكله مخيف 
لورين : اوصفيه لي 
تايجي : لا توجد له اقدام ملابسه رثه بشكل و بيضاء ممزقه شعره طويل الى اخر جسمه ووجه شاحب و عيونه بيضاء 
لورين : يا الهي انه جني . متى بدأتي بالحلم به ؟
تايجي { تكذب } : اسبوع فقط 
- بلاندا تفتح الباب -
بلاندا : ماذا يحدث هل هناك فأر ساقوم بقتله اين هو ؟ تعال يا ابن ***
لورين : اهدئي يا ايتها المصارعه 
تايجي : ههههههههههه - تغمز للورين -
بلاندا : هناك شيء بينكما اخبراني هيا هيا هيا 
تايجي : لورين انه سر 
بلاندا : يا ايتها ***
لورين : هههههههه توقفي عن اللعن يا فتاه 
تايجي : هيا بنات الى الفطور 
بلاندا : على جثتي سأعرف السر و سترون 
لورين : اشك بانك ستقومين بتركيب بعض اجهزه التنصت 
بلاندا { بصدمه } : انت قارئه افكار رائعه 
لورين { بغضب } : اياك و التفكير بهذا الشيء سأقوم بخلع احشائك 
تايجي : يا الهي المصارعتان تهاجمن من سيفوز يا ترى 
هانلين : ياااااااااااا ازعجتوني 
بلاندا : للفطور هيا 
اريانا : فتيات لقد قمت بتجهيز الفطور بينما كنتن تتصارعن 
- يتوجه الجميع الى المائده -
تايجي : اريانا هل وضعتي سم في الطعام ؟ 
اريانا : و هل انا بلاندا ؟
بلاندا - تأخذ نفس عميق - : يا ايتها الشمطاء 
لورين : انهي ما بداخل فمك يا ايتها المقرفه 
هانلين : مزعجات 
اريانا : تايجي هل وجدتي عمل ؟ 
لورين : انا و هي سنقوم بالبحث اليوم 
تايجي : لكن ماذا عن عملك المدير سيغضب عليك 
لورين - تغمز - : سنبحث لك عن عمل 
بلاندا : اشك بذلك ستذهب الى الملهى يا ايتها المنحرفات 
هانلين : كل يرى بعين طبعه 
بلاندا : ماذا !
اريانا : لقد بصقتي علي كلي اكلك من دون كلام 
لورين : هههههههه قومي بوضع الكلوركس على وجهك اريانا 

- بعد مرور الوقت تخرجن الفتيات -
لورين : تايجي لنذهب للمكتبه 
تايجي : اليس سنبحث عن عمل ؟
لورين : غبيه لا بالطبع سنذهب للمكتبه و نبحث عن الجن قليلا و ما سبب ظهورها في الاحلام 
- تتوجهن الى المكتبه -
تايجي : من اين سنبدأ
لورين : لنبدأ بهذا 
- تقوم بالقراءه -
لورين : انظري وجدت شيء .. يقول انه الجن يظهرون بالاحلام لثلاثه اسباب اي انها رساله لك عن الابتعاد من المنزل .. او انه الجن يحبك ويريد التقرب منك و يجب ان تقوم بتحصين نفسك و السبب الاخير او انه عائلتك كانت تمارس بعض الاعمال و خرجت اللعنه في طفلتهم 

تايجي : اها لا توجد حالتي من بينهن 

لورين :  و ما ادراك يا ايتها الغبيه اولا سنقوم بالانتقال من المنزل لكن يجب اقناع الفتيات بسبب مقنع 
تايجي : اممم لنقوم بحرقه 
لورين : حماره قليله عليك .. حقا ؟ 
تايجي : هههههههه امزح معك 
لورين : حسنا لنفكر بالامر بعد الرجوع الى المنزل الان سأتوجه الى العمل وداعا 

- بعد توجه الجميع الى المنزل و كانت الساعه 7 مساء -

- بينما الجميع في الاسفل في غرفه تايجي يظهر خيال يقوم بفتح النافذه ووضع اعلان منزل -

هانلين : فتيات هل سمعتن ؟ 
بلاندا : ماذا ؟ 
اريانا : نعم سمعت دخول الهواء 
لورين : تايجي . متأكده اغلقتي جميع النوافذ ؟ 
تايجي : نعم متأكده 
لورين : سأذهب لارى 
اريانا : انتظري سنقوم بالتحصن 
هانلين : هاتي المقلاه انا سأقوم بحملها 
اريانا : انا سامسك بسكينه 
- تصعد لورين للاعلى -
لورين : اتركن ما بيدكن و تأكدن اذا هناك نقص في الخزانه 
تايجي : اوه ماهذا انها ورقه 
بلاندا : هاتي 
- تقوم بقراؤتها -
بلاندا : اعلان منزل 
تايجي و لورين : لا ترميه 
هانلين { بصدمه } : ما بكن 
اريانا : نحن لن ننتقل 
لورين : بالحقيقه وجدت عمل لتايجي لكنه في وسط المدينه انظري الاعلان لمنزل في وسط المدينه سيساعدنا 
تايجي : نعم نعم نعم 
هانلين : لكن اعمالنا في اطراف المدينه 
لورين : انا عملي في وسط المدينه و اقوم بدفع 40 دولارز للذهاب اليه 
تايجي : هيا هيا هيا 
اريانا : حسنا سنقرر غدا الى النوم 
- تتوجهن الفتيات الى النوم -
- فتاه بشعر اسود طويل و عيون زرقاء تقوم بالنوم بجانب تايجي -
تايجي : اوه اشعر بحراره ماهذا 
لورين : هل انت نائمه او تحلمين بشيء 
تايجي : انا مستيظه يا غبيه 
لورين : اوه ساقوم بفتح النافذه اذن 
تايجي : حسنا 
- تغفو تايجي و لورين -
- الفتاه ذات العيون الزرقاء و الشعر الاسود تقترب من تايجي مرحبا بك في المنزل الجديد و تذهب -

- في اليوم التالي -

تايجي : احس بضيقه 
لورين : هيا لنقنعهن بالانتقال 

- تنزل الفتيات الى الاسفل -
- بينما هن في الاسفل تقوم الجنيه بفتح الدرج ووضع " مرحبا " -
تايجي : فتيات نسيت شيء في غرفتي سأقوم بجلبه 
- تصعد تايجي الى الاعلى -
تايجي : اوه ماهذا " مرحبا " هههههه اوه مرحبا 
الجنيه - تقوم باظهار نفسها - : اهلا تايجي مرحبا بكم الى منزلنا 
تايجي { بصدمه و خوف } : م م م من انت 
الجنيه - تحضنها - : احبك هل يمكنني ان ادخل بداخلك 
- لورين تقوم بفتح الباب و الجنيه تختفي -
لورين : ماذا تفعلين اريانا ستقوم بقرارها هيا 
تايجي : اوه حسنا 
لورين : هل حدث شيء لماذا وجهك اصفر 
تايجي : ههههه لا شيء هيا لنقنعهن 

_ نهايه البارت الاول -

تقرير " القصر الاسود "



تقرير روايه " القصر الاسود " 

الاسم : القصر الاسود 

عدد البارتات : غير محدد 

تصنيف الروايه : رعب , صداقه 

قصه الروايه : تتكلم عن فتاه تعيش مع صديقاتها الاربع . 
هذه الفتاه ترى الاشباح في احلامها منذ صغرها فيقررن الصديقات الانتقال من المنزل 
الي منزل اخر في وسط المدينه ..  وهن لا يعرفن انه اصابتهن لعنه بسبب صديقتهم التي ترى الاشباح 

شخصيات الروايه : 
تايجي : الفتاه التي ترى الاشباح 
لورين و اريانا و هانلين و بلاندا : صديقاتها 
هناك شخصيات اخرى سيفرج عنها بالروايه 

_______

Pyo Lau

بدايه جديده


انيوهاسيو 
___________

انا فتاه لدي هوايه كتابه الروايات 

فاحببت ان اشارككن افكاري و رواياتي 

لست الافضل لكنني اطمح لاصبح الافضل 

__________

روايتي الاولى التي سأشاركن اياها هي راويه رعب 

اعلم من المخيف البدء بشيء مرعب 

لكن الجميع يقوم بكتابه روايات رومانسيه و كوميديه و احببت التغير 

و اتمنى ان تدعموني حتى اكمل لكم 

__________

تقرير الروايه سيكون بالمنشور الذي بعده 

_________

شكرا للجميع و لزيارتكن :* 

_______

Pyo Lau